اسـ،ـتعـ،ـادت الفنانة المـ،ـصـ،ـرية مديحة حمدي، أصـ،ـ،ــعـ،ـب الذكـ،ـريات التي عـ،ـاشـ،ـتها وقـ،ـصـ،ـة و فـ،ـاة طفـ،ـلها محـ،ـمد ذو العامـ،ـين خلال سـ،ـفرها بالخار ج.

مديحة حمدي، قالت خلال لقائها في برنامج “الستات مايعـ،ـرفـ،ـوش يكـ،ـدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc، إن حـ،ـماتها هي من طلبـ،ـت منها السـ،ـفر لتصوير مسلسل “عائلة الدو غـ،ـري”، بالخارج، وذلك ر غـ،ـم ر فـ،ـضـ،ـها و ر فـ،ـض زوجها، وأكـ،ـدت أنها سـ،ـتهتـ،ــ،ـم بطفليها طوال فترة سفـ،ـر ها للخار ج.

وأضافت، خلال سـ،ـفـ،ـرها سـ،ـقـ،ـط ابنها وارتـ،ـطـ،ـم رأسـ،ـه وتكـ،ـونـ،ـت مياه على المـ،ـخ، ود خل في عـ،ـمـ،ـلية جـ،ـراحية تو فـ،ـي بـ،ـعدها، وقتـ،ـها اتـ،ـصـ،ـل ز وجها بمخـ،ـر ج المسـ،ـلسل وحـ،ـكـ،ـى له ما حـ،ـدث وطـ،ـلـ،ـب منه ألا يـ،ـخـ،ـبر مديحة ويجـ،ـعلها تعـ،ـود إلى مـ،ـصـ،ـر.

وتابـ،ـعت: “هذه الفترة وجـ،ـدت كل زملائي والعاملين في المسلسل في شبـ،ـه مبـ،ـاراة من الحـ،ـب، والكل متـ،ـجـ،ـمع حـ،ـولي، حتى عـ،ـدت إلى مـ،ـصـ،ـر وفي المطار استـ،ـقـ،ـبلني ابني الأكـ،ـبـ،ـر أحمد، والذي سـ،ـميته على اسـ،ـم الفنان أحمد السـ،ـقا، وعند ما سـ،ـألـ،ـته عن شقيقه قال لي إنه ذهب مع طبـ،ـيبه إلى أمريكا”.

واسـ،ـتطـ،ـردت: “بعدها وجـ،ـدت خـ،ـالي في المـ،ـطـ،ـار فتعـ،ـجـ،ـبتـ،ـ كثيرا من حـ،ـضـ،ـوره وعد م حـ،ـضـ،ـور زوجـ،ـي، ليخـ،ـبرني بالأمـ،ـر، قائلًا: “انتي مؤ منة”، ودخـ،ـلت في نو بة بكـ،ـاء على الهـ،ـواء”.

وأوضحت أن الله رز قها بطـ،ـفلها مـ،ـعتـ،ـز بعد و فاة ابنـ،ـها محمد بفترة  وجـ،ـيزة، مؤكدة أنها كانت صـ،ـديقة لأولا دها لأن والدهـ،ـم كان ضـ،ـابـ،ـط وحـ،ـاز م في تعـ،ـامله، ووصـ،ـفـ،ـت زوجـ،ـات أبنائها بأنهـ،ـن أصـ،ـدقائها وهم من يهـ،ـتـ،ـمون بإطـ،ـلالتها وملابسـ،ـها.

كما تَجْـ،ـدَرُ الأشاراة بأن الخـ،ـبر الأصـ،ـلي قد تم نشـ،ـرة ومـ،ـتواجد على جـ،ـلولي  وربما تم التعـ،ـديل علية وربما قد يكون تم نقـ،ـله بالكـ،ـامـ،ـل اوالاقتـ،ـباس منه ويمـ،ـكـ،ـنك قـ،ـراءة ومـ،ـتابعة مـ،ـستـ،ـجـ،ـدادت هذا الخبر من مـ،ـصـ،ـدره الاساسي.
هذا الخبر منقول من : المو جـ،ـز وجلولي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *