لعـ،ـل الكثيرون سـ،ـمعو عن حـ،ـاد ث مـ،ـقـ،ـتـ،ـل الفنانة الرا حـ،ـلة ذ كـ،ـري والذي اتـ،ـسـ،ـم بالغـ،ـمو ض ، فمنذ ان بدأت التحـ،ـقـ،ـيقات في تلك القـ،ـضـ،ـية حتي حـ،ـجـ،ـب الكثـ،ـير من المعلـ،ـومـ،ـات عن الـ،ـرأي العام مما تـ،ـسبـ،ـب في شـ،ـكوك بعد الحـ،ـاد ث وحتي الآن لا يو جد اي رأي قا طـ،ـع و واضـ،ـح في تلك القـ،ـضـ،ـية.

ذ كـ،ـري هي مغـ،ـنية تونـ،ـسـ،ـية المنـ،ـشـ،ـأ والأصـ،ـل ، ولدت في واد ي الليل بتونـ،ـس ، كانت دائما ما تتـ،ـمـ،ـني ان تـ،ـصـ،ـبـ،ـح مـ،ـغـ،ـنية مشـ،ـهورة حيث بدأت اكتـ،ـشـ،ـاف مو هـ،ـبتها في طفـ،ـولتها ، كانت ذ كـ،ـري قد در سـ،ـت في ابتدائية وادي النـ،ـيل ثم انتـ،ـقلت الي مد ر سة الخـ،ـا ز نـ،ـدار .

كانت لذ كـ،ـري القـ،ـدرة والمهـ،ـارة علي الغـ،ـناء بأكثر من لهـ،ـجة عـ،ـر بية فانتـ،ـقـ،ـلت الي مـ،ـصـ،ـر ليتـ،ـولي امـ،ـرـ،ـها غنائيا الموسيقار المصري ” هاني مـ،ـهنـ،ـي ” لتنـ،ـطلـ،ـق حفلاتها الغنائية في جميع انحاء الوطن العربي ، ولقـ،ـبها الجـ،ـمـ،ـهـ،ـور بصـ،ـا حبة الصـ،ـوت الملـ،ـكي ولـ،ـقـ،ـبها النقـ،ـاد بأنها خـ،ـليفة ام كلثوم .

وعلي الصـ،ـعـ،ـيد العا طـ،ـفي ، تزو جـ،ـت ذ كـ،ـري من ر جـ،ـل الأعمـ،ـال الشهـ،ـير ” ايـ،ـمن السـ،ـويدي ” .

وفي حـ،ـاد ث الفنانة ذ كـ،ـري والتي تعـ،ـر ضـ،ـت فيه ل 21 طلـ،ـق نـ،ـا  ري ! نـ،ـروي ما حدث وفقا لرواية الفنانة ” كو ثـ،ـر ر مـ،ـزي ” والتي حـ،ـضـ،ـرت الساعات الأخيـ،ـرة في حـ،ـياة ذ كـ،ـري . قالت كـ،ـوثـ،ـر ر مـ،ـزي ان : ايمن السويدي كان شـ،ـكـ،ـاكا وغـ،ـيورا من الد ر جة الأولي لدر جة انه في احـ،ـدي المـ،ـرات ها جـ،ـم احد الـ،ـمعـ،ـجبين الذي طلـ،ـب التقـ،ـاط صورة مع الرا حـ،ـلة ذ كـ،ـري ، وطلـ،ـب من ذ كـ،ـري اكـ،ـثر من مـ،ـره ان تتـ،ـر ك الغـ،ـناء والشـ،ـهـ،ـرة وكانت تقـ،ـابل ذ كـ،ـري تلك المـ،ـطـ،ـالب بالر فـ،ـض .

واكدت كو ثـ،ـر ان نمـ،ـط الحياة بين كلا من ايمن وذ كـ،ـري لم يكن بالنمـ،ـط السعيد ، و وصـ،ـلت الخـ،ـلا فـ،ـات الي ذ ر وتها يوم 27 نوفمبر، وهو يوم عـ،ـودة ذ كـ،ـري من ليبيا لاحيـ،ــ،ـاء احدي الحـ،ـفلات بمـ،ـصـ،ـر ، فذ هـ،ـبت الفنانه كـ،ـو ثر رمـ،ـزي للأطمـ،ـئنان عليها بعد ر جـ،ـوعها من السـ،ـفـ،ـر ، وما لبثـ،ـو حـ،ـتي وصـ،ـل ايمن السـ،ـويدي مدير اعـ،ـماله الي المـ،ـنزل .

وتابـ،ـعت كـ،ـوثـ،ـر ان ايمن طـ،ـلب منها بعـ،ـصـ،ـبية شـ،ـديدة ان تتـ،ـركـ،ـهـ،ـما وحـ،ـدهـ،ـما وان تستـ،ـقـ،ـل غـ،ـر فه اخـ،ـري حتي ينتـ،ــ،ـهـ،ـي من الحـ،ـديث مع ذ كـ،ـري ، وعلي حسب رواية كـ،ـوثـ،ـر فإنها قالت ” انها سـ،ـتغـ،ـاد ر المنـ،ـزل وتعـ،ـود في وقت لا حـ،ـق ، الا ان ذ كـ،ـري قد اصـ،ـرت علي بقـ،ـائها في غـ،ـر فة مجـ،ـاور ة ، فوافـ،ـقـ،ـت كو ثـ،ـر ، وفـ،ـور ان د خـ،ـلـ،ـت كـ،ـوثـ،ـر الغـ،ـر فة امـ،ـر ايمن الخـ،ـد م باحـ،ـكـ،ـام اغـ،ـلاق الغـ،ـر فة بالمـ،ـفتاح علي كـ،ـوثـ،ـر حـ،ـتي لا تخـ،ـر ج ” .

وأشـ،ـارت الخـ،ـاد مـ،ـتين في روايتـ،ـهـ،ـما ، ان الصـ،ـراع احـ،ـتد م بين ذ كـ،ـري وايمن ، فخـ،ـر ج ايمن من البيت ، وبعـ،ـد خـ،ـرو جه اخـ،ـر جـ،ـت احدي الخـ،ـاد متـ،ـين الفنـ،ـانة كـ،ـ وثـ،ـر من الغـ،ـ ر فة ، وذهبـ،ـت الفنانه كـ،ـ و ثـ،ـر لـ،ـتهـ،ـدئة ذ كـ،ـري حتي نا مـ،ـت ، ثم غـ،ـادرت كـ،ـو ثـ،ـر المنـ،ـز ل .

قالت الخـ،ـاد مـ،ـتين ان “ايمن” قد عـ،ـادي الي المنـ،ـزل هو ومدير اعـ،ـمال ” عمـ،ـرو صبـ،ـري ” وزوجته ” خـ،ـد يجة ” فـ،ـجـ،ـر يوم 28 نوفـ،ـمبـ،ـر وهم في حـ،ـالة سـ،ـكـ،ـر ، وكانت ذكـ،ـري تـ،ـصـ،ـلي الفـ،ـجـ،ـر ، فـ،ـقا طعـ،ـها ايمـ،ـن وبدأ مـ،ـعـ،ـها و صـ،ـله نـ،ـز اع اخـ،ـري قا م فيها بالإسـ،ـاءة لسـ،ـمعـ،ـتـ،ـها واهـ،ـانتـ،ـها وتهـ،ـديـ،ـدها بالطـ،ـر د من المـ،ـنز ل علي سـ،ـلـ،ـم الخـ،ـد امين حتي تشـ،ـعـ،ـر بالاهـ،ـانة ، وعندما ر فـ،ـضـ،ـت ز اد الأمـ،ـر بالسـ،ـب والضـ،ـر ب ، حتي مـ،ـلء صـ،ـرا خ ذ كـ،ـري المكان ولم يقـ،ـطـ،ـعه الا طـ،ـلـ،ـقات نـ،ـار ية كثـ،ـيـ،ـرة اعـ،ـقـ،ـبها صـ،ـمـ،ـت ر هيـ،ـب.

د خـ،ـلت الخـ،ـاد مـ،ـتيـ،ـن ليـ،ـطـ،ـمـ،ـئنو علي ما حـ،ـدث ، فو جـ،ـدو ايمن السـ،ـويدي منـ،ـتحـ،ـر وفي يـ،ـده سـ،ـلاح كـ،ـلاشـ،ـينـ،ـكوف وكلا من “ذكـ،ـري” و “عمـ،ـرو صـ،ـبري” و “خـ،ـديـ،ـجة” مـ،ـقـ،ـتو لين .

قا مـ،ـت الخا د مـ،ـتين بإبـ،ـلاغ احـ،ـد حـ،ـرا س فـ،ـناد ق الزمـ،ـالك الذي كـ،ـان ملا ز ما لأيمـ،ـن السـ،ـويدي ، و وـ،ـصـ،ـلت الشـ،ـرطة فـ،ـورا بعد الجـ،ـريمة بدقائق ، ونـ،ـقـ،ـلـ،ـت الجـ،ـثا ميـ،ـن الي مشـ،ـا ر ح زينـ،ـهـ،ـم في 28 نوفمبر لعام 2003 .

نـ،ـشـ،ـرت بعد ذلك تلك الجـ،ـر يمة المـ،ـروعة في كـ،ـافة الأوـ،ـسـ،ـاط الإعلا مية، واز دا د ت الأقـ،ـاويل حـ،ـول مـ،ـقـ،ـتلـ،ـها ، فيو جـ،ـد من يـ،ـري انها مـ،ـاتـ،ـت لأسبـ،ـاب سيـ،ـاـ،ـسـ،ـية حيث انها قد مـ،ـت اغاني مـ،ـعـ،ـار ضـ،ـة لبعـ،ـض الحـ،ـكـ،ـام ، وهناك من قال ان بعض الجـ،ـمـ،ـاعات الإر اهـ،ـابـ،ـية ابـ،ـا حـ،ـت د مـ،ـها وهم المـ،ـسئـ،ـولين عن ذلك ، ولكن كما اسـ،ـلـ،ـفنا لا يعـ،ـلـ،ـم احد بعد ما هو السبـ،ـب الحقـ،ـيقـ،ـي ورا ء مقـ،ـتـ،ـلها ، فيـ،ـظل مـ،ـقـ،ـتلها لغـ،ـزا لم يحـ،ـل بـ،ـعد .

المصدر: اخبار العـ،ـر ب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *