أثـ،ـارت الفنانة المعـ،ـتز لة شمس البـ،ـار ودي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صـ،ـورة حـ،ـديثة لها برفقة زوجها الفنان حسن يوسف، وتسـ،ـائل الكثيرين عن مـ،ـسـ،ـألة نيتها في العودة للتمثـ،ـيل مـ،ـرة أخرى بعد أن غـ،ـابـ،ـت عنه لسنوات طويلة، خصـ،ـوصا بعد تـ،ـصدرها التـ،ـريند .

 

وتداول صـ،ـباح اليوم، صورة حـ،ـديثة «للفنانة المعتـ،ـز لة شمس الـ،ـبا رودي»، خلال المواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تظـ،ـهر بر فقـ،ـة زوجها الفنان الكبير حسن يوسف.

وأظـ،ـهـ،ـرت الصورة، ملامـ،ـح الفـ،ـنانة شمـ،ـس البـ،ـارودي، بجانب عدد من أفراد أسـ،ـرتها، وكانت تـ،ـرتـ،ـدي الحجاب ونظـ،ـارة طيـ،ـبة، بجـ،ـوار زوجها الفنان حسن يوسف يـ،ـرتـ،ـدى جـ،ـلـ،ـبات منـ،ـز لي.

وتـ،ـرددت شـ،ـائعـ،ـات خلال الآو نة الأخـ،ـيرة، أن شمس البـ،ـارو دي كانت تُفـ،ـكر في العـ،ـودة للفن مجـ،ـددًا بعد خـ،ـلـ،ـعها النـ،ـقاب واكتـ،ــ،ـفاءها بالحـ،ـجاب، وخـ،ـاصة بعد عـ،ـودة بعض المعـ،ـتـ،ـزلات للفـ،ـن من جديد.

ونفـ،ـت مـ،ـصـ،ـادر مـ،ـقـ،ـر بة من أسـ،ـرة شمـ،ـس الـ،ـبا رودي، عـ،ـد م عـ،ـودتها للفن من جديد، مؤ  كدةً ذلك في عـ،ـد م التـ،ـفكـ،ـير للرـ،ـجـ،ـوـ،ـع نهـ،ـائيًا، وخاصة أنها ابتعـ،ـدت واعـ،ـتز لت “في عـ،ـز شـ،ـهـ،ـرتها”، ولا تنـ،ـوي العودة من جديد في هذه السـ،ـن.

فيما أوضحت المـ،ـصـ،ـادر، أنها علي الاهتمـ،ـام بأسـ،ـرتها الصغيرة، وليس لديها الشعـ،ـور بالر غبـ،ـة فى العودة للفن سنـ،ـوات اعـ،ـتزال طويلة.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *