تحتفـ،ـل الفنانة غـ،ـادة عبد الرازق بعيد ميلادها الـ54، اليوم السبت، إذ إنها من مواليد 6 يوليو 1965.

ونسـ،ـتعـ،ـرض لكم أبـ،ـرز المـ،ـعـ،ـلومـ،ـات والمواقف من حـ،ـياتها في التقرير التالي.

– بدأت حياتها كمـ،ـوديل إعلانات، بعد حـ،ـصـ،ـولها على بكالوريس في عـ،ـلوم الحـ،ـاسـ،ـب الآلـ،ـي.

– بدأت حياتها في الوسـ،ـط الفني من خلال بعض الأدوار الصغيرة والمساعدة في أوائل التسـ،ـعـ،ـينيـ،ـنات من بينها فيلم أجـ،ـدع ناس، ومسلسل اللـ،ـص الذي أحـ،ـبه ومسرحية حودة كـ،ـرامة.

– ظـ،ـهـ،ـرت مع الفنان أحمد ز كـ،ـي في فيلم البطـ،ـل عام 1998.

– بدأت تقـ،ـد م أد وارًا أكبر من خلال أفلام جـ،ـمـ،ـال عبد الناصر وامـ،ـرأة تحـ،ـت المـ،ـراقبة ومسـ،ـلسل يا رجال العالم اتحـ،ـدوا.

– يعد مسلسلا سـ،ـوق العـ،ـصـ،ـر وعائلة الحـ،ـج مـ،ـتولـ،ـي بمـ،ـثابة نقـ،ـلة فـ،ـنية في حـ،ـياتها.

– قـ،ـد مـ،ـت أول بـ،ـطولة مطـ،ـلـ،ـقة لها في مسلسل ز هـ،ـرة وأزواجها الـ5، لكن في السينما ظـ،ـلت تـ،ـقد م أغـ،ـلـ،ـب الأفلام في بطـ،ـولة جماعية.

– آخـ،ـر أعمـ،ـالها كان مسلسل حـ،ـدوتة مُـ،ـرة، وفي السينما كان فيلم حـ،ـر ب كـ،ـر مـ،ـوز مع أمير كـ،ـرارة.

– قالت في حوارها مع برنامج “عايشـ،ـة شو” في ر مـ،ـضـ،ـان إن وقت عـ،ـرض مسلسل  زهـ،ـرة وأزواجها الـ،ـخـ،ـمـ،ـسة كان متـ،ـزوجة 4 مـ،ـرات، والآن متزوجة 10 مـ،ـرات.

– اعـ،ـتر فت أنها متـ،ـسـ،ـرعة وأن هذا يـ،ـسـ،ـبب لها مشـ،ـاكل كثـ،ـيرة وتذهـ،ـب لطبيـ،ـب نفـ،ـسـ،ـي منذ 20 عاما.

– تقـ،ـسـ،ـم حياتها إلى 3 مـ،ـراحل، مـ،ـر حـ،ـلة الزواج وإنجـ،ـاب روتانا، ومـ،ـر حـ،ـلة احـ،ـتراف الفن، ومـ،ـر حلة أحـ،ـفادها.

– تعتبر مسلسل اللـ،ـص الذي أحـ،ـبه”1997″ من أـ،ـحـ،ـب المسلسلات لقبـ،ـلها، لأن قد مها للجمهور، وكان لأول تتقـ،ـابل مع نجـ،ــ،ـوم تحـ،ـبهـ،ـم مثل شـ،ـريف منير وشـ،ـيرين سيف النـ،ـصـ،ـر.

– قالت إن حـ،ـياتها الآن مع ابنتها وأحـ،ـفـ،ـادها، لكن إذا قابلت شخصا يحـ،ـب غـ،ـادة محمد عبد الرازق وليس الفنانة غادة عبد الرازق ستـ،ـتـ،ـر بط به.

– أكـ،ـدت أنها ناد مة على الفيديو، في إشـ،ـارة للفيديو اللايف عبر إنستـ،ـجـ،ـرام وسـ،ـببـ،ـ لها أز مة، ولو عـ،ـاد الزمن لـ،ــ،ـمـ،ـحـ،ـته من حياتها، لأن من الخـ،ـطأ أن تحـ،ـدث جمهورها وهي نائـ،ـمة في السـ،ـرير.

 

– قالت إنها ليـ،ـسـ،ـت نا  د مة على مسلسلات أر ض جو وسـ،ـمارة والخـ،ـانـ،ـكة لكن اختيارها لم يكـ،ـن مو ـ،ـفـ،ـقا، مـ،ـشـ،ـيرة إلى أنها تحـ،ـب مسلسل ضـ،ـد مجـ،ـهـ،ـول.

– كشـ،ـفـ،ـت عن أنها أجـ،ـرت عمـ،ـلية تجـ،ـمـ،ـيل في أنـ،ـفـ،ـها، وتغـ،ـير أسـ،ـنانها كل 3 سنوات، وحين قال لها الناس إن وجـ،ـهها أصبـ،ـح “ر فعـ،ـيا” أجـ،ـرت عـ،ـمـ،ـلـ،ـية، لكنها نـ،ـد مـ،ـت.

– أكدت أنها ليسـ،ـت “مـ،ـرتـ،ـاحة” وكل ما النجـ،ـاح يز يـ،ـد المشـ،ـاكل تز د اد

– أشـ،ـارت إلى أن خـ،ـالد صـ،ـالح كان من أعـ،ـز أصـ،ـدقائها، مـ،ـوضـ،ـحة أنها كنت مسـ،ـافرة له يوم و فـ،ـاته وأصـ،ـيبت بصـ،ـد مة كبيرة.

– نفـ،ـت خـ،ـلا فها مع هيفاء وهبي، وأكدت أنها لم تهـ،ـاجـ،ـم مسلسل كلا م على و ر ق.

– أوضـ،ـحـ،ـت أن برنامج “عـ،ـر ـ،ـب كـ،ـاسـ،ـتـ،ـيـ،ـنج” كان من أسـ،ـعد أوقـ،ـتها.

– خـ،ـلافـ،ـي مع خالد يوسـ،ـف كان أيام الثوـ،ـرة ثم تصـ،ـالحنا.

– صـ،ـر حـ،ـت بأنها ليسـ،ـت النجـ،ـمة الأولى، لأن هذا ما يقوله الجمهـ،ـور ولسـ،ـت أنا، كما أن هذه التو صـ،ـيفات اتـ،ـلغتـ،ـعلى حـ،ـد قولها.

– قالت أعـ،ـمـ،ـالي مع محمد سـ،ـامـ،ـي من أنجـ،ـح أعمـ،ـالي، ولو استمـ،ـر تعاـ،ـو ننا كان يجب أن يحدث تغـ،ـيـ،ـيرا وكل منا يجـ،ـر ب التعـ،ـاون مع شخـ،ـص آخـ،ـر.

– قالت لم أر فـ،ـض يوما انضـ،ـمام أي ممـ،ـثل، حتى لو كنا على خـ،ـلاف، لأي عمـ،ـل لي، لا أحـ،ـب قـ،ـطع ر ز ق أحد.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *