كـ،ـشـ،ـفت الفنانة المصرية نورهـ،ـان، عن تلقيها رسـ،ـالة تهـ،ــديـ ـد من منتـ،ـج أحد أعمـ،ـالها الدرامية، والذي كانت قد بدأت تصـ،ـويره منذ 4 أشهـ،ـر، وأنـ،ـهـ،ـت ما يسـ،ـاوي 95 % من مشـ،ـاهدها به، وذلك بفيديوهات عبر حسـ،ـابها على فيسبوك.

وأكدت نورهـ،ـان أن أجـ،ـواء تصوير المسلسل سبـ،ـب الأز مة كانت صـ،ـعــ ـبة للغـ،ـاية، كما أنها كانت متعـ،ـاقدة على المشاركة بنصـ،ـف أجـ،ـرها، إلا أنها لم تتلـ،ـقى أجًـ،ـرا حتى الآن، لافتـ،ـة إلى أنها كانت تذهب إلى التصـ،ـوير على أمـ،ـل أن تتلـ،ـقى أجـ،ـرها في النهـ،ـاية لكن ذلك لم يحدث.

نورهان خلال الفيديو عـ،ـرضـ،ـت رسـ،ـالة صـ،ـوتية جاءتها من منتج العـ،ـمـ،ـل الذي ظـ،ـل يسـ،ـاومهـ،ـا وقال لها إنها سـ،ـوف تأخـ،ـذ مسـ،ـتـ،ـحـ،ـقاـ،ـتها بشـ،ـرـ،ـط التوقيـ،ـع على إقـ،ـرار استكـ،ـمـ،ـال المسلسل وتصوير 45 مشـ،ـهـ،ـد، فيما لفتـ،ـت نورهان إلى أنها لم يتبـ،ـقى لها سـ،ـوى 10 مشـ،ـاهد فقط.

الفنانة المـ،ـصرية أكدت أنها أمام خيـ،ـار ين، إما أن تصـ،ـور 45 مشـ،ـهـ،ـدا، أو ستكون مـ،ـجـ،ـبـ،ـرة على تصوير 15 حـ،ـلقـ،ـة أخرى، لأن المنتـ،ـج هـ ـدد بتحـ،ـويل المسلسل من 15 حلقة إلى 30 حلقة، لأنها لم تكـ،ـتـ،ـب في عقـ،ـدها أن العمل 15 حـ،ـلقة فقط.

وتابع المنتج في الرسالة الصـ،ـوتية قائلا: “يار يت تحـ،ـددي اللي أنت عايزاه ويوم السبت النهـ،ـائي لأن أنا هـ،ـبدأ اشـ،ـتغـ،ـل من يوم الأحد في اتـ،ـجـ،ـاهـ،ـات تانية، أنا لا بشـ،ـتـ،ـكي ولا بروح محـ،ـاكـ،ـم، حتى النـ،ـقابة عا ر فة إني بياع طـ،ـماطـ،ـم وخيار، يا ريت حضـ،ـرتك ترـ،ـدي عليا لو ناـ،ـوية تكـ،ــ،ـمـ،ـلي معـ،ـايا المشروع، لو مش ناوية يبقى خـ،ـيرها في غيرها أنا المـ،ـوزع وعـ،ـارف بوزع إزاي”.

ووجهت نورهان رسالتها إلى نقابة الممـ،ـثلـ،ـين وأضافت “أنا عار فة إني بنتـ،ـمـ،ـي لنقابة قـ،ـوية وواقـ،ـفة في ضـ،ـهـ،ـري وأنا نفسـ،ـي النقابة أنقـ،ـذتـ،ـني في مواقف مشـ،ـابهة وعـ،ـارفة إن ورايا نـ،ـقيـ،ـب الأكثر شهـ،ـامة ونـ،ـزا هة في تاريخ النقابات”، مـ،ـستنـ ـكرة ما تعـ،ـرضـ،ـت له من تهـ،ــ ـديدات لمجـ،ـرد أنها طـ،ـالبت بحـ،ـقها فقط.


المصدر: اهل البلد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *