تعـ،ـر ضـ،ـت ابنة لاعب حـ،ـار س مـ،ـر مـ،ـى المنتخب الوطني السابق، عـ،ـصـ،ـام الحـ،ـضـ،ـري، لسيل من الانتقـ ـادات بسبب تداول مقـ،ـطـ،ـع فيديو لها على مواقف التواصل الاجتماعي وهي تر قـ،ـ ـ،ـص شعبي على أحد المهـ،ـرجـ،ـانات الشعبية “ألعـ،ـب يلا” خـ،ـلال حفـ،ـل خطـ،ـبتها.

وظـ،ـهـ،ـرت العـ،ـرو س شـ،ـدوى، وهي تر قـ،ـص بطريقة شـ،ـعـ،ـبية مع أصـ،ـد قائها، لكن مع تداول مـ،ـقـ،ـطع الفيديو تعـ،ـر ضـ،ـت لكثير من الانتـ ـقـادات «طريقـ،ـة ر قـ،ـصـ،ـك ضـ،ـيعـ،ـت جـ،ـاذ بيتك.. طريقة الرـ،ـ قـ،ـص غير سـ،ـلوكية.. طريقة الرـ،ـقـ،ـص ضـ،ـيعت شـ،ــ،ـكـ،ـلك.. إيه الر قـ،ـص دا.. دي أغـ،ـنية عروسة تـ،ـر قـ،ـص عليها».

كما انفـ،ـعـ،ـلت شـ،ـدوى الحـ،ـضـ،ـرـ،ـي على المعـ،ـاز يـ،ـم أثناء الحــ،ـفـل وذلك بسبب عد م تفاعلهـ،ـم مع أغاني المطـ،ـر ب الشـ،ـعبي محمـ،ـود الليثي.

وأخـ،ـذت شدوى الحضري المايك من المطـ،ـر ب الشعبي مـ،ـحمـ،ـود الليثي ووجـ،ـهت حـ،ـديثها للمعاز يـ،ـم: “إنتوا جـ،ـايـ،ـين عـ،ـزاء وأنا معـ،ـر فـ،ـش.. ما تسـ،ـقفـ،ـوا يا جـ،ـد عان”.

وتألـ،ـقـ،ـت شـ،ـدوى الحـ،ـضـ،ـري، في حـ،ـفل خـ،ـطـ،ـوبها الذي أقـ،ـيم داخل أحد الفـ،ـناد ق الكـ،ـبرى في القاهرة، بحـ،ـضـ،ـور عدد كبير من نـ،ـجـ،ـوم المجتمع، أبرزهـ،ـم جمال وعلاء مبارك نجـ،ـلا الرئيس الراحـ،ـل حـ،ـسـ،ـني مبارك.

وتألقـ،ـت «شدوى» بفسـ،ـتـ،ـان غير تـ،ـقـ،ـليدي، جاء باللون الذ هـ،ـبي اللامـ،ـع، كما تمـ،ـيز بكونه قـ،ــ،ـصـ،ـير، مع اكـ،ـستـ،ـنشـ،ـن طويل من الخـ،ـلف، وأكمـ،ـاـ،ـم طويلة.

واعتـ،ـمـ،ـدت ابنة عصـ،ـام الحـ،ـضـ،ـري على تسـ،ــ،ـريحة شـ،ـعـ،ـر مـ،ـرـ،ـفـ،ـوعة «ديـ،ـل حـ،ـصـ،ـان» مع هيدبيس لامـ،ـع، مـ،ـر صـ،ـع بالفصـ،ـوص.

وأظهـ،ـر الحـ،ـفل مشـ،ـاركة العـ،ـروسيـ،ـن بر قـ،ـصـ،ـة «سـ،ـلو» في البداية، ثم الر قـ،ـص سويًا بصـ،ـحـ،ـبة شقيقاتها على أغنيات الفنان رامي صبري والمطـ،ـر ب الشعبي محـ،ـمود الليثي ومـ،ـطـ،ـرب المـ،ـهـ،ـرجـ،ـانات عـ،ـمـ،ـر كـ،ـمال.

المصدر : اهل البلد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *