التــــزمـ،ـت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم الصـــ ــمت منذ وفـ ــاة والدها الفنان سمير غانم ومــ ــرض والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث يبدو أنها كانت في حالة صـ ــدمة شــ ـديدة مما حـــدث.

وكشفت تفاصيل جديدة عن حالة والدتها، حيث أكـ،ـ،ـ،ـدت أنها لاتزال في العناية المركزة ولا تعرف بوفـــاة زوجها، حيث قالت: “هي لسة في العناية المركزة و ماتعــ ـرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسـ ــمحش إننا نقول لها خبر زي ده.. شكرا جدا ربنا يخـــــليكم لينا و يرحـ ـــم بابي و يصــ ــبرنا علي فــ ــراقه و يشــ ــفي مامي يا رب”.

وكانت دنيا وإيمي سمير غانم قد حرصتا على أداء صلاة الجـ ـــنا زة على والدهما الراحــ ــل، وقد ظهرت مجموعة صور لهما أثناء الصلاة وسط بكـــائهما وتأثــ ــرهما الشــ ــديد على وفـــ ـاة والدهما الراحــ ــل.

ودخلت النجمتين في حالة انهــ ــيار شـــ ــديدة، بينما قام حسن الرداد ورامي رضوان بحمل نعــ ــش الفنان الراحـ ــل، ودفـ ـــنه بمقــ ــابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وقد اتخذت النجمتان دنيا وإيمي سمير غانم قرارا هاما بسبب الحالة الصحية الصـــ ـعبة التي تعـ ـــاني منها والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث أنها لا تزال في المستشفى حتى الآن، وهو الاعتــ ـزال مؤقتا حتى تطمئنان تماما.

وأكد مصدر مقرّب من النجمتين أنهما قرّرتا الاعتــــذار عن كل المشاريع الفنية المعروضة عليهما، حيث أنهما كانتا في صدد قراءة أكثر من عمل فني لاختيار الأفضل بينها ، لكن ظروف وفــ ــاة والدهما الفنان سمير غانم ومــ ــرض والدتهما، دفعتهما للاعتذار عن الأعمال التي كان من المفترض أن تتعاقدا عليها للبدء في تصويرها.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *