إجـ،ـلال زكي و جه يعـ،ـرفه الـ ـملايين جـ،ـيدًا منذ مشاهـ،ـدتهـ،ـم مسـ،ـرحية “سـ،ـك على بنا تك” مع الفنان القـ،ـدير فؤاد الـ ـمهنـ،ـدس في دور ابـ،ـنته نادية، لكن ربما لا يتـ،ـذكـ،ـرون الاسـ،ـم للو هـ،ـلة الأولـ،ـى.

بدأت إجلال مـ،ـسيـ،ـرتها الفنية من خلال برامج الأطفال مع “ماما سمـ،ـيحة” ثم انـ،ـتقلـ،ــ،ـت للعـ،ـمـ،ـل كمـ،ـذيعة في الإذاعة، وأول ظـ،ـهور تلفزيوني لـ،ـها كان من خلال مسلسل البوسـ،ـطـ،ـجي عام 1974، وأد ت دور زو جة طه حـ،ـسين الفـ،ـرنسـ،ـية صـ،ـوتياً في فيلـ،ـم قا هـ،ـر الظـ،ـلام.

أسـ،ـندت إليها أدوار البطولة ثم أختفت لبعض الوقت في الساحة الفنية، وأتيحت لها فرصة ذهبية بالفيام ببطولة فيلم رجل بمعنى الكلمة أمام محمود يس، وذلك عقب نجاحها في الإذاعة، لكنها لم تستكمل الـ ـمسيرة.

تزوجت 3 مـ ـرات، الأولى كانت من الـ ـمخرج محمد خيري، والثانية كانت من الـ ـمخر ج اللبناني يوسف شـ،ـرف الدين، أما الثالثة كانت من نصـ،ـيب الكاتب نادر أبو الفتوح.

وتعـ،ـرضـ،ـت في زواجها الأول لموقف صـ،ـعـ،ـب بعد ما حـ،ـاول زوجـ،ـها الـ ـمخر ج محمد خيري الانتـ ـحـ،ـار بسبـ،ـب مـ،ـشكـ،ـلة في فيلم وأنقـ،ـذه الراحـ،ـل أحمد زكي.

كما تعـ،ـرـ،ـضـ،ـت إلى مو قف أصـ،ـعـ،ـب وأخـ،ـطر وكان السبب في ابتـ،ـعادها عن الوسط الفني، في بداية التسـ،ـعـ،ـينـ،ـيـ،ـات، تم القـ،ـبـ،ـض عليها في إحدى القـ،ـضـ،ـايا وعو قـ،ـبت بالسـ،ـجـ ـن ٧ سنوات.

وابتعـ،ـدت بعد خـ،ـروجها من السجـ ـن عن الوسط الفني، كما عـ،ـانـ،ـت من أز مـ ـات قلـ،ـبـ،ـية متـ،ـكـ،ـررة وقامـ،ـت بإجـ،ـراء عـ،ـملـ،ـية جرا حـ،ـية خـ،ـطيـ،ـرة.

لقد حـ،ـوّ لـ،ـت تلك الـ،ـحـ،ـيلة البـ،ـسـ،ـيطة حـ،ـال ر جـ،ـل فقـ،ـير إلى ملـ،ـيونير!

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *