تصـ،ـد ر اسـ،ـم المطـ،ـر ب أحمد سعد محـ،ـرك البـ،ـحث جوجل، عقـ،ـب تداول صورة له أثناء شـ،ـجـ،ـاره في محـ،ـطة وقود واعتـــ ـدائـ ـه على شـ،ـاب بالصـ ـفـ ـع على وجهه، وذلك قبل أن يعـ،ـتذ ر.

واستـ،ـحـ،ـوذ الشـ،ــ،ـجـ،ـار بين أحمد سعد وشـ،ـاب في محـ،ـطـ،ـة وقـ،ـود بجانـ،ـب مـ،ـول تجـ،ـاري شـ،ـهير في التـ،ـجـ،ـمـ،ـع الخامـ،ـس على اهتـ،ـمامـ،ـات الجمـ،ـهـ،ـور خلال الساعات الماضية، حيث تحـ،ـدثت شا هـ،ـدة عيـ،ـان عن أن سـ،ـعد اعـ،ـتـ ـدى بالضـ ـر ب على الشـ،ـاب ومـ ـز ق له ثيـ،ـابه، بينما أنكـ،ـرت مـ،ـصـ،ـادر مقـ،ـر بة من الفنان حـ،ـدوث اعتـ ـداء بالأيـ ـدي وقالت إن الخـ ـلاف كان عـ،ـبار ة عن تلا سـ،ـن وانتـ ـهـى بالاعتـ،ـــ،ـذار المتـ،ـباد ل وبصورة خا صـ،ـة من أحمد سعد للشاب، ولم يجـ،ـر تحـ،ـرير أي مـ،ـحاضـ،ـر فـ،ـي الشـ ـرطة.

في الأـ،ـصـ،ـل، انتشـ،ـرت الوا قعة، بعدما نشـ،ـرت فتاة عبر صـ،ـفـ،ـحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسـ،ـبوك” صورة من محطة وقـ،ـود، ظـ،ـهـ،ـر فيها الفناـ،ـن أحمد سعد يتشـ،ـاـ،ـجـ،ـر مع ـ،ـشاب ومحـ،ـاولة شخصـ،ـين تهـ،ـد ئته.

وكـ،ـشفـ،ـت الفتاة عن وقـ،ـوع مشـ ـادة بين الفنان وأحد الشـ،ـباب بسـ،ـبب ترا جع الفنان بسيـ،ـارته للـ،ـخلـ،ـف ما أد ى لاصـ،ـطــ ــدا مها بالشاب.

وحسب قولها: “النهارده كنت في بنزـ،ـ ينة بـ،ـجـ،ـوار دا ون تاون وشـ،ـفـ،ـت شاب صغير.. في العشـ،ـريـ،ـنيات كان معـ،ـدي من و را عربية BMW x5/6 بيضـ،ـة والعـ،ـر بية كانت بتـ،ـر جـ،ـع بسـ،ـرعة وكانت هـ،ـتخبـ،ـط الولد، فالولد كـ،ـرد فعـ،ـل طبـ،ـيعـ،ـي قاله خـ،ـلـ،ـي بالك وأنت را جـ،ـع يا حبيبـ،ـي”.

وتابعت الفتاة: “اتـ،ـضـ،ـح إن اللي كان راكـ،ـب العـ،ـر بية الفنان أحمد سعد راح عليه وقاله “بتكـ،ـلم مين كـ،ـده يلا؟” فالولد ر د عليه قاله “يلا؟ بكلمـ،ـك أنت” وطبعا الكلام ماجـ،ـاش على هوا ولا على كـ،ـرامة أحمد سعد اللي ضـ ـر ب الولد بالقـ ـلـم قد ام أ مه وأ خـ،ـته والناس كلها في البـ،ـنزي ـ،ـنة ووقـ،ـعه على الأرض قـ،ـدام عـ،ـر بيتي بالضـ،ـبط وقطـ ـع له تيشـ،ـرته، وكـ،ـرد فـ،ـعل طبيـ،ـعي مني أنا وأختي حا ولنا نوقـ،ـفه بالكلام فـ،ـرد علينا بشـ ـتـايم قـ ـذ رة جدًا وابتـ،ـسـ،ـم لنا ومـ،ـشـ،ـي بالعـ،ـر بية”.

واختتمت قائلة: “المـ،ـوقف ده بينـ،ـلـ،ـي قد إيه إحنا بند ي قـ،ـيمة لأشخـ،ـاص ما تستـ ـاهـ،ـلـ،ـش وبنسـ،ـيبـ،ـهـ،ـم يعيشـ،ـوا وسـ،ـطـ،ـينا عادي جدا”.

المصدر : نجوم كلاسيك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *