و جه الفنان المصري، حـ،ـسـ،ـن الرداد، زوج الفنانة المصرية، إيمي سمير غانـ،ـم، تحـ،ـذ رًا شـ،ـديد اللهـ،ـجـ،ـة، متو عـ،ـدًا بالجـ،ـوء للقـ،ـضـ،ـاء المـ،ـصـ،ـري، بسبـ،ـب تداول أنبـ،ـاء مـ،ـزيفـ،ـة على لسـ،ـان زو جته.

وحـ،ـذ ر الفنان المـ،ـصـ،ـري حـ،ـسـ،ـن الرداد الجمهور ووسـ،ـائل الإعلام كافة، من صـ،ـفـ،ـحة “مـ،ـزيـ،ـفـ،ـة” تنتـ،ـحـ،ـل اسـ،ـم زوجته الفنانة المصرية إيمـ،ـي سمير غانـ،ـم، وذلك من خلال نـ،ـشـ،ــ،ـر أنـ،ـباء وتـ،ـصـ،ـريـ،ـحات على لسـ،ـانها عبر صفحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحاً أن القا ئمين على إدارة الصفحة ينتـ،ـحـ،ـلون صـ،ـفـ،ـتها، وينقـ،ـلون أخـ،ـبـ،ـارها من دو ن عـ،ـلـ،ـمها.


وتبـ،ـين أن تلك الـ،ـصـ،ـفـ،ـحة التي تحـ،ـمـ،ـل اسـ،ـم “إيـ،ـمي سـ،ـمير غانم”، يتابعـ،ـها أكـ،ـثر من مليون و600 ألف شخص، مـ،ـشـ،ـدداً في منشـ،ـور له دونه عبر حـ،ـسـ،ـابه على “إنسـ،ـتغـ،ـرام”، على أنه يجـ،ـري التعامـ،ـل مع تلك الصـ،ـفـ،ـحـ،ـة بالإبـ،ـلاغ عنها، لاتـ،ـخـ،ـاذ ما يلـ،ـزم من إجـ،ـراءات.

وشارك الرداد صـ،ـوراً من الصـ،ـفحة “المـ،ـزيـ،ـفة”، وكتب قائلاً: “أرجـ،ـو عـ،ـد م التعامـ،ـل مع هذه الصفـ،ـحة المـ،ـز يفة، وتنا قـ،ـل أخبار عن إيـ،ـمى سـ،ـمـ،ـير غانم، حيث إنها صفحة لشـ،ـخص منـ،ـتـ،ـحـ،ـل شخـ،ـصـ،ـية إيـ،ـمي”.

وأضاف حـ،ــ،ـسـ،ـن الرداد، يقول: “إيمى ليـ،ـسـ،ـت لديها أي صفحة على (الفيسبوك)، وسوف أتخـ،ـذ الإجـ،ـراءات اللاز مة تجاه صا حـ،ـبة أو صـ،ـاحب الصـ،ـفحة”.

ود عـ،ـم الجمهور مو قف حـ،ـسـ،ـن الرداد كثيراً، مؤكدين أنه محـ،ـق في ما فعل وعليه العمل على غـ،ـلـ،ـق الصفحة، فيما دا فع البعض بأن تلك الصـ،ـفـ،ـحة خاصة بفانز إيمي سمير غانم، لكن الغـ،ـالبية رد وا بأنها تتحدث باسـ،ـمها، ولم تشـ،ـر إلى أنها تابعة للفانز.

بعدها أعـ،ـلن حـ،ـسـ،ـن الرداد أنه تم غـ،ـلـ،ـق هذه الصـ،ـفحـ،ـة المـ،ـزيفة و جـ،ـاري إتخـ،ـاذ الإجـ،ـراءات اللاز مة تجاه المسئـ،ـولين عن هذه الصفحة، وذلك من خلال منشور آخـ،ـر عبر حسـ،ـابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انسـ،ـتغـ،ـرام”.

المصدر : ليالينا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *