خـ،ـلال ر حـ،ـلة الفنان عادل إمام الفنية، صـ،ـاد ق الكثير من الرؤساء والمـ،ـلـ،ـوك، وبالطـ،ـبع كانت هنـ،ـاك مو اقف طـ،ـريفة جـ،ـمـ،ـعت بيـ،ـنه وهؤلاء.

وكما كانت ولا تزال أعماله راسخة في أذهان المشاهدين، هناك أيضًا مواقف راسخة في ذهنه، لا ينساها مع هؤلاء القادة.

وفي حـ،ـلـ،ـقة تعـ،ـود لبـ،ـداية بـ،ـث قنـ،ـاة «الحـ،ـياة»، تحـ،ـدّ ث الفنان عادل إمام عن مو قف جـ،ـمـ،ـعه مع الرئيس الر احـ،ـل أنور السـ،ـادات، لم ينـ،ـسَـ،ـه حتى اليوم.

يقول إمام إنه «تعـ،ـر ض لمو قـ،ـف غـ،ـر يب ومــ.ـــر عـ،ـب بسبـ،ـب هـ،ـدية تلـ،ـقا ها من الرئيس أنور السـ،ـادات في أواخـ،ـر سبعـ،ـينيات القـ،ـر ن المـ،ـاضـ،ـي، في أثنـ،ـاء تقـ،ـد يم مـ،ـسر حـ،ـية (قصة الحـ،ـي الغـ،ـربي)، وكان بها الكثير من المشـ،ـاهد التي تنتـ،ـقـ،ـد الأوضـ،ـاع داخل مـ،ـصـ،ـر بشـ،ـكل كوميدي».

وأشار «إمام» إلى أنه تلـ،ـقـ،ــ،ـى اتصـ،ـالًا هاتفيًا من زوجته، تخبــ،ــره بأن هناك اتصـ،ـالًا من رئاسة الجـ،ـمهورية وير يـ،ـدونه لأمـــــ.ـــر مـ،ـهـ،ـم وسـ،ـيزورـ،ـونه في المنزل، واعتقد «إمام»، كما يقول، أن «المسـ،ـر حية ربما أغـ،ـضـ،ـبت الرئيس وأن الاتصـ،ـال ربما يكون بسبـ،ـب ذلك وتو جه على الفـ،ـور للمنزل.

وفو جـ،ـئ وهو ينتظـ،ـرهـ،ـم في شـ،ـرفة مـ،ـنز له بسيـ،ـارة فـ،ـخـ،ـمة تقـ،ـف أمام باب العـ،ـقار ويهـ،ـبط منها 4 أشخاص ير تـ،ـدون ملابـ،ـس بيضـ،ـاء ويطـ،ـرقـ،ـون باب منز له».

وقال «إمام» إنه اعتقد أن الضيـ،ـوف من مستشـ،ـفى الأمـ،ـرا ض العقـ،ـليـ،ـة وأتـ،ـوا ليود عـ،ـوه المستـ،ـشـ،ـفى، لكنه فو جـ،ـئ بأنهم يفـ،ـتحـ،ـون علـ،ـبة كـ،ـبيـ،ـرة ويُخـ،ـر جـ،ـون منها كلـ،ــ،ـبًا ويقولون له إن الرئيس يهـ،ـديه ذلك الكـ،ـلب.

وأوضح أن السـ،ـادات كان محـ،ـبًا للكـ،ـلاب وتـ،ـربيتها ولم يكن يريد إعلان ذلك، وسـ،ـمع خلال لقاء سـ،ـابق أن عادل إمام يحـ،ـب الكـ،ـلاب، لذا قـ،ـرر إهـ،ـداءه ذلك الكـ،ـلـ،ـب، مضيفًا أنه يحـ،ـب بالفـ،ـعل الكلاب، لكنه لا يحـ،ـب تـ،ـربيتـ،ـها أو بقـ،ـاءها معه في المـ،ـنزل.

وذ كـ،ـر «إمام» أن الكـ،ـلـ،ـب كان نو عه «بـ،ـلاك جـ،ـاك» ولاقـ،ـى عـ،ـناية خـ،ـ اصة منـ،ـه ومن أسـ،ـرته، فهو هـ،ـدية من الرئاسة ولابـ،ـد من الـ،ـعـ،ـناـ،ـية به.

وأشـ،ـار إمام إلى أنه سـ،ـافر مع زوجته بعد فترة لار تبـ،ـاطه بتصـ،ـوير فيـ،ـلم بالخـ،ـارج، فـ،ـطـ،ـلب من والده أن يتـ،ـر ك الكـ،ـلـ،ـب في منزله بالجـ،ـيزة معه، لا فـ،ـتًا إلى أن والده لد يه ر هبـ،ـة من الكـ،ـلاب بشـ،ـكل عام، فأخبـ،ـره أن الـ،ـكـ،ـلـ،ـب هـ،ـد ية من الرئيس الـ،ـسـ،ـادات، فقال له والده على الفـ،ـور: «يآ نـ،ـس وينور».

وأوضح أنه وبعد عودته من الخار ج تو جّه على الفور إلى منزل والده ليأخذ الكلـ،ـب، ووجد والده مـ،ـر تـ،ـعـ،ـشًا ويطـ،ـلب منه اصطـ،ـحاب الكـ،ـلب فـ،ـورًا، لأنه كـ،ـبر فـ،ـجأة، لافتًا إلى أن والده كان يوا ظب على الصـ،ـلاة ولا يفـ،ـضّـ،ـل وجـ،ـود الكلاب، وبدأ يخـ،ـاف من الكلـ،ــ،ـب أكثر عنـ،ـد ما كـ،ـبر حـ،ـجـ،ـمه.

وكشـ،ـف «عادل» أن بعض أصـ،ـد قائه الفنانين عنـ،ـد ما كانوا يز و رونه في المـ،ـنزل كانوا يـ،ـخـ،ـشـ،ـون الحديث أمام الكـ،ـلب، خـ،ـشـ،ـية أن يكون منـ،ـصـ،ـتًا لحـ،ـديثهـ،ـم ويسـ،ـجـ،ـل لهـ،ـم.

و جـ،ـد إمام أنه لابد أن يعـ،ـهـ،ـد لأحد الأشخـ،ـاص بر عايتـ،ـه وتـ،ـدر يـ،ـبه، لكنه فو جـ،ـئ بالكـ،ـلـ،ـب يعضّ أحد أبناء الجيـ،ـران، وكان طبيـ،ـبًا، وقـ،ـام بتـ،ـحرـ،ـير مـ،ـحـ،ـضـ،ـر ضـ،ـد عادل إمام، وعند ما ذهـ،ـب إلى النـ،ـيابة تم تحـ،ـرير غـ،ـرامة بقيـ،ـمة 10 جنيهات، مـ،ـشيـ،ـرًا إلى أن الـ،ـكـ،ـلـ،ـب تمـ،ـت سـ،ـر قتـ،ـه في النهـ،ـاية.

المصدر المصري اليوم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *