نجـ،ـاح كبـ،ـير حـ،ـققه فيلم إكـ،ـس لار ج عند عـ،ـر ضه في دور السينما خلال عام 2011، حيث لـ،ــ،ـعب فيه الفنان الـ،ـمـ،ـصـ،ـري أحمد حـ،ـلمـ،ـي دور شخص يعـ ـاني من مشـ ـكلة البـ،ـدا نة، ولكن هل كنتم تـ،ـعلـ،ـمـ،ـون أن الفيلم في البداية تم تـ،ـحـ،ـضيـ،ـره من أجل الفنان الراحـ،ـل عـ،ـلاء ولي الدين.

ففـ،ـي لـ،ـقاء له مع برنامج It’s Show Time، كـ،ـشـ،ــ،ـف مؤلـ،ـف الفيلم، السـ،ـيناريسـ،ـت أيمن بهـ،ـجـ،ـت قـ،ـمـ،ـر، عن عـ،ـدة أسـ،ـرار من كواليس فيلم إكـ،ـس لار ج، وعلاقته الشخصـ،ـية به.

وقال قمر أنه كتـ،ـب معـ،ـاـ،ـلجـ،ـة الفيلم الأولى بين عامي 2001 و2002، حيث كان يحـ،ـمـ،ـل وـ،ـقتـ،ـها اسـ،ـم تيـ،ـمـ،ـور إكـ،ـس لار ج، وكان المـ،ـرشـ،ـح وقـ،ـتها لبطـ،ـولته هو الفنان علاء ولي الدين، الذي ر حـ،ـل عن عـ،ـالـ،ـمنا في عام 2003.

ويتابع السينـ،ـاريسـ،ـت المصري كلامه قائلاً أن المشرـ،ـوع ظـ،ـل معـ،ـلـ،ـقاً لعـ،ـدة سـ،ـنوات، حتى اتصـ،ـل به الفنان أحمد حـ،ـلمـ،ـي بعد تعاـ،ـونهـ،ـما سابقاً في فيلم آسـ ـف على الإزعـ ـاج، وأخـ،ـبره عن ر غـ،ـبته في صنـ،ـع فيلماً يتناول قـ،ـضـ ـية البـ،ـد انة.

وأضاف قـ،ـمر أنه أبلـ،ـغ حـ،ـلمـ،ـي وقتـ،ـها أن لديه بالـ،ـفعـ،ـل معـ،ـالجـ،ـة قـ،ـديمة حول هذا المـ،ـوضـ،ـوع، ليبدأ بعـ،ـدها في تطوـ،ـير الفـ،ـيلم، ويـ،ـصـ،ـدر في النـ،ـهـ،ـــاية حتى اسـ،ـم إكـ،ـس لارج.

وكـ،ـشـ،ـف أيمن عن أنه اسـ،ـتلـ،ـهم فـ،ـكـ،ـرة “إكـ،ـس لار ج” من حـ،ـياته وحياة والده، الذي تو في في سن صغيرة، وكان مثل كل عائلة قـ،ـمـ،ـر، يمـ،ـتاز بالبـ ـدانة، وكان هو أيضا كذلك، فـ،ـفي سن الثالثة عـ،ـشـ،ـرة كان وزنه 107 كيلوـ،ـجرامـ،ـات، وكان صـ،ـديقه مجدي، الذي أطـ ـلق اسـ،ـمه على بطل الفيلم، أيضا يعـ ـاني من الـ،ـبدانة، ومـ ـر بـ،ـقصـ،ـة حـ،ـب مشـ،ـابـ ـهة للقـ،ـصة في الفـ،ـيلم.

وأضاف أن توجيـ،ـهات المخـ،ـر ج شـ،ـر يف عـ،ـر فة شـ ـددت من البـ،ـداية على تجـ،ـنـ،ـب التـ،ـهـ ـكم أو السـ،ـخـ ـرية من أي شخـ،ـص يعـ ـاني هذه الأز م ة.

المصدر : اهل البلد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *