تحـ،ـل اليوم ذ كـ،ـرى ميلاد مفيدة شيحة، وهي إعلامية مصرية، ولدت في 6 سبتمبر لتكمـ،ـل اليوم عـ،ـامها ال 52، وهو ما كـ،ـشفـ،ـت عنه مفيـ،ـدة بعد أن شـ،ـاركـ،ـت جمهورها بصورة لها من داخل الجـ،ـيم، ظهـ،ـرت فيها برفقـ،ـة مـ،ـدر بها ال شخـ،ـصـ،ـي، وجهت رسالة لكل السيدات، حيث كتبت تعلـ،ـيقا على الصورة: “العـ،ـمـ،ـر مجـ،ـرد ر قـ،ـم ، بغـ،ـض النـ،ـظـ،ـر عن عمـ،ـرك ، يمكنك فعل ذلك”.

وكـ،ـشـ،ـفت عن عمـ،ـرها لأول مـ،ـرة، حيث كتبـ،ـت، على حـ،ـسـ،ـابها الخاص على موقع “انستجـ،ـرام”: “عمـ،ـري 52عامًا وأتحــ ـــــــدى نفسـ،ـي أنه يمكنني القيام بذلك.

شـ،ـاركـ،ـت مـ،ـفيـ،ـدة شيحة في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، وتخـ،ـصـ،ــ،ـصـ،ـت في برامج المنـ،ـوعات، منها: سـ،ـكوت حنـ،ــ،ـغنـ،ـي، دقيقة مفيدة، السـ،ـتات مايعـ،ـرفو ش يكـ،ـدـ،ـبوا، الشيف ومفـ،ـيدة في قناة cbc.

 

مـ،ـرت الإعلامية مفيـ،ـدة خلال حياتها بعدد من الأز مـ،ـات ر غـ،ـم نجاحها إعلاميا، وكان أبرز الأز مـ،ـات التي مـ،ـرت بها بعد طـ،ـلاقـ،ـها، حيث كـ،ـشـ،ـفت الإعلامية مفيدة شيـ،ـحة لأول مـ،ـرة عن سـ،ـبب طـ،ـلاقـ،ــ،ـها من زوجها ووالد ابنتها الو حيـ،ـدة “مـ،ـنة”.

مفيدة أكدت أن طـ،ـلاقها من زوجها يعود لخـ،ـيانـ،ـته لها، حيث قالت، في إحدى حـ،ـلـ،ـقاـ،ـت برنامجـ،ـها “الـ،ـستـ،ـات ميعـ،ـرفـ،ـوش يكـ،ـد بـ،ـوا” على قناة CBC، أنها قـ،ـررت الطـ،ـلاق منه بعد خـ،ـيانـ،ـته لها، وذهبت لبيت والدتها، وتـ،ـر كـ،ـته ر غـ،ـم أن ابنتها كان عـ،ـمـ،ـرها شـ،ـهـ،ـرًا واحدًا وأكدت أنها عند ما انفـ،ـصـ،ـلت عن زو جها لم تكن تمـ،ـتلك أي شـ،ـيء، فـ،ـقـ،ـررت أن تعمـ،ـل، وقـ،ـالت: “قـ،ـررت إني أشـ،ـتغـ،ـل وبقيـ،ـت مـ،ـفـ،ـيدة شيـ،ـحة.. وهو ليس له وجـ،ـود”.

وشـ،ـددت على أنـ،ـ كلامـ،ـها ليس د عوة للـ،ـطـ،ـلاق وليس تحـ،ـريــــ ـــضا للنساء، ولكنه د عـ،ـوة لكل امـ،ـرأة أنها تستـ،ـطيع أن تصنـ،ـع حياتها ونجـ،ـاحها، ولن يجـ،ـرؤ شخـ،ـص أن يضـ،ـع أنـ،ـفـ،ـها في الأرض.

كما عـ،ـبرت مفيدة شيحة عن نـ،ـد مها الشـ،ـديد عن مخـ،ـالفة أهلـ،ـها بشـ،ـأن زوا جها لأنهـ،ـم كانوا ير فـ،ـضـ،ـون زواجها في سـ،ـن صغير، ولكنها صـ،ـمـ،ـمت على اختيارها .

 

نشـ،ـرت الإعلامية مفيدة شيحة صورة مع ابنتها مـ،ـنة لأول مـ،ـرة، منذ عامين، وذلك احتفـ،ـالًا بتـ،ـخـ،ـر جها من المدرسة، عـ،ـلـ،ـقت على الصورة بقولها: «منة حبيـ،ـبتي اتخـ،ـر جت من المدرسة خلا ص يارب اسـ،ـعـ،ـدها قولوا أمين».

وبدت ابنة مفيدة أطول منها، واندهش الجمهور أن مفيدة لها ابنة شابة بهذا السن، ومن بين التعليقات: «معقولة بنتك، انتي اتجوزتي امتى، ايه دا بنتك معقول».

آراؤها المثيرة للجدل

وكانت مفيدة شيحة قد أثارت الجدل مؤخرا بكشفها عن رأيها في شكل العلاقة بين الزوجة وحماتها، حيث قالت، في برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا”، أن العلاقة بين الحماة وزوجة الابن من الممكن أن تكون جيدة ولكنها لا تصل إلى حد الصداقة.

مفيدة قالت إنها لا تقبـ،ـل أن تطـ،ـلب حـ،ـمـ،ـاة ابنتها منها أن تغـ،ـسـ،ـل الأطـ،ـباق أو تسـ،ـاعـ،ـدها في أعمال المنزل، قائلة: “لو مـ،ـعـ،ـزو مة أنا وبنتي عند حـ،ـمـ،ـاتها تقـ،ـعـ،ـد جـ،ـنبي على الكـ،ـر سـ،ـي لحد ما نقوم.. ممنـ،ـوع تشـ،ـيـ،ـل كوباية للمـ،ـطـ،ـبخ.. ممنـ،ـوع تغـ،ـسـ،ـل طـ،ـبق”.

وأضافت أن ابنتها لا تجـ،ـرؤ أن تعـ،ـار ضـ،ـها، حيث أن هذه طـ،ـريقة تفكـ،ـيرها التي تـ،ـقتنـ،ـعـ،ـ بها وبالتالي فإن ابنتها مقـ،ـتـ،ـنعة بها هي الأخـ،ـرى، لافتة إلى أن المـ،ـسـ،ـاعدة في بيت العائلة لسـ،ـت إهـ،ـانة ولكنها ليـ،ـست مـ،ـطلوبة أيضًا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *