ترددت الكثير من الأنباء مؤ خـ،ـرا عن انفــ ــصال الفنان المصـ،ـري أحمد سعد عن خـ،ـطيبته علياء بسيوني.

 

وقد أكـ،ـدت صـ،ـحة هذه الأنـ،ـباء 4 الأد لة، كان أولها قيام أحمد سعد بشكل مـ،ـفا جئ بإلغــ ــاء متابعة خـ،ـطـ،ـيبته علياء بسـ،ـيوني على حسابه على موقع “انستـ،ـجـ،ـرام”.

وكان الدليل الثاني حـــ ـذف الفنان المصري لجميع الصور والفيـ،ـديوهات التي كانت تجمعه بخطيبته، ونـ،ـشـ،ـرها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

أما الدليل الثالث فهو أن الفنان المصري لم يـ،ــ،ـظـ،ـهر بر فـ،ـقة خـ،ـطـ،ـيبته منذ فترة طويلة، على عكـ،ـس بداية ارتبـ،ـاطـ،ـهـ،ـما، حيث كانا يتـ،ـبادلان الغـ،ـز ل ـ،ـبصورة مسـ،ـتمـ،ـرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الدليل الرابع، هو تصـ،ـريح أحمد سعد في شـ،ـهـ،ـر يناير الماضي أنه يـ،ـستـ،ــ،ـعد للاحـ،ـتفال بزفافه على خـ،ـطيـ،ـبته خلال أيام قليلة، وهو ما لم يحـ،ـدث حتى الآن.

وعلى الر غـ،ـم من هذه الأدلة، إلا أن أحمد سعد لم يدلي بأي تصـ،ـريحات تؤكد انفـ،ـصـ ــاله عن خـ،ـطـ،ـيبته أو نفـ،ـيها حتى الآن.

وكان أحمد سعد قد احتـ،ـفل بخـ،ـطبـ،ـته على علياء بسيوني العام الماضي، وذلك بعد فترة من طـ ــلاقه من الفنانة سـ،ـمـ،ـية الخشاب، والتي مـ،ـرت علاقـ،ـته بها بالعديد من الأزمــ ــات والأحـ،ـداث المـ،ـثيـ،ـرة للجـ،ـدل.

يذكـ،ـر أن أحمد سعد قد تـ،ـزوج لأول مـ،ـرة من سيـ،ـدة من خار ج الوـ،ـسط الفني وأنـ،ـجـ،ـب منها ولد وبنت، ثم تزـ،ـوج من الفنانة  ريـ،ـم الـ،ـبار و دي بعد فترة خـ،ـطـ،ـوبة طويلة اسـ،ـتمررت 7 سنوات، بينما زيـ،ـجتـ،ـهـ،ـما استـ،ـمـ،ـرت لفترة قـ،ـصيـ،ـرة جدا، وبعد انفـ،ـصالهـ،ـما تزو ج من الفنانة سـ،ـمية الخـ،ـشـ،ـاب لينفـ ـصل عنها أيضا بعد فترة قصيرة.

المصدر : اهل البلد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *